كرة محلية

ركلات الحظ تصعد بوفاق سطيف واتحاد بلعباس ومولودية الجزائر يعبر بسهولة الكأس الجزائر

ركلات الحظ تصعد بوفاق سطيف واتحاد بلعباس ومولودية الجزائر يعبر بسهولة  في  الكأس الجزائر

تأهل وفاق سطيف، واتحاد بلعباس إلى الدور ربع النهائي من كأس الجزائر، اليوم، الثلاثاء، بعد الفوز على شبيبة الساورة، واتحاد الجزائر على الترتيب، في دور الـ16 من البطولة.

وتفوق وفاق سطيف على شبيبة الساورة بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح على ملعب الثامن من ماي، بعدما انتهى اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل بنتيجة 2-2.

وسجل هدفي وفاق سطيف حمزة آيت واعمر، وعبد المؤمن جابو في الدقيقتين 10 و79 على التوالي، بينما سجل لشبيبة الساورة محمد الأمين حامية، ومصطفى جاليت في الدقيقتين 60 و64.

فيما تغلب اتحاد بلعباس على ضيفه اتحاد الجزائر بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح أيضا، على ملعب 24 فبراير 1956، علما بأن المباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وينتظر الفريقان قرعة الدور ربع النهائي لمعرفة منافسيهما.

وتأهل مولودية الجزائر بسهولة إلى الدور ربع نهائي كأس الجزائر، بعد تغلبه على اتحاد بني دوالة بسبعة أهداف مقابل هدف بملعب عمر حمادي اليوم الثلاثاء.

وسجل أهداف مولودية نادي مولودية الجزائر الحاج بوقاش في الدقيقتين (2) و(22) وزهير زرداب في (31) وعنتر جمعوني في (47) وإبراهيم بدبودة في (60) وأيوب عزي في (70)، بينما سجل هدف اتحاد بني دوالة الوحيد اللاعب مصطفى زرعون في الدقيقة (66).

وشهدت المواجهة سيطرة بالطول والعرض على مجرياتها من طرف مولودية الجزائر.

وستكتمل مواجهات الدور ربع النهائي غدا الأربعاء للتعرف على الفرق التي ستصاحب وفاق سطيف وشبيبة القبائل واتحاد سيدي بلعباس ومولودية الجزائر إلى الدور ربع النهائي.

بي ان بال

بي ان بال موقع رياضي يهتم بكرة القدم العالمية والمحلية، يعمل على هذا الموقع طاقم محترف حيث يسهر هذا الطاقم على توفير كل مايريده المتابعين من البث الحي للمقابلات واستعراض النتائج وتغطية أخبار كرة القدم.

أضف تعليق

أنقر هنا للتعليق